A PHP Error was encountered

Severity: Notice

Message: Only variable references should be returned by reference

Filename: core/Common.php

Line Number: 257

A PHP Error was encountered

Severity: Warning

Message: Cannot modify header information - headers already sent by (output started at /home/najccior/public_html/index.php:15)

Filename: libraries/Session.php

Line Number: 672

الغرفة التجارية الصناعية بنجران
  • الأخبار

رئيس غرفة نجران يرافق ولي العهد لبريطانيا

تمت الاضافة في 2018/03/13
















شارك رئيس مجلس إدارة غرفة نجران الأستاذ محيميد بن صالح آل شرمه، ضمن الوفد المرافق لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع  خلال زيارته للعاصمة البريطانية لندن. وقال آل شرمه في تصريح صحفي بهذه المناسبة إنه يتشرف بمرافقة ولي العهد في هذه الزيارة التي أثبتت المكانة الكبيرة التي تتمتع بها المملكة في دول العالم المختلفة، من واقع الترحيب الكبير والاهتمام اللافت الذي وجدته الزيارة على كافة الأصعدة، الرسمية والشعبية والإعلامية. وكانت العشرات من اللافتات الترحيبية التي تحمل صورة ولي العهد قد انتشرت في كثير من شوارع العاصمة لندن، مزينة بكلمات الترحيب بمقدم الضيف الكبير.
وأضاف آل شرمه الزيارة شهدت الزيارة مناقشة الكثير من القضايا التي تهم الجانبين، ومنها نقل التقنية وتوطينها في المملكة، وإنشاء مصانع حديثة تتيح توليد الكثير من الوظيفية النوعية للشباب السعودي، كما أبدت كبرى الشركات البريطانية استعدادها للمشاركة في تنفيذ رؤية المملكة 2030، ويكفي للتأكيد على نجاح الزيارة أن إجمالي قيمة الاتفاقيات التي تم توقيعها خلال الزيارة تجاوزت 100 مليار دولار.
وتابع آل شرمه أن القطاع الخاص موعود خلال المرحلة المقبلة بالانتقال إلى مرحلة جديدة، حيث أوجدت رؤية 2030 آفاقا جديدة للمستثمرين ورجال الأعمال، كما أبدت الكثير من الشركات الكبرى في العالم الاستعداد التام للمشاركة في تنفيذها وتطبيقها على أرض الواقع، وذلك الوضع يستوجب من الشركات الرائدة وأرباب القطاع الخاص تهيئة أنفسهم خلال الفترة المقبلة لتنفيذ تلك التوجهات .