• الأخبار

خبر انتهاء الدورة في غرفة نجران

تمت الاضافة في 2017/10/12
















بحضور تجاوز 160  متدرباً
غرفة نجران تختتم برنامجها التدريبي وتدعوا للانضمام للبرنامج الثاني
اختتمت غرفة نجران بمقرها الرئيسي الدورة التدريبية (تأهيل الطالب لأداء اختبار القدرات  ) والتي انطلقت يوم الأحد الماضي واستمرت لمدة أربعة أيام أقيمت بقاعة الحمرور بمقر الغرفة خلال الفترة الصباحية من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشر ظهراً .
وقد حضر الدورة أكـثر من 160 طالب تلقوا خلالها عدد من الـبرامج الأساسية والمواد التعليمية والتي تساعدهم في رفع مستوى حصد الدرجات لإختبار القدرات , حيث قدم الدورة عدد من المدربين المعتمدين من ذوي الخبرة في مجال التدريب وتطوير الكوادر البشرية .
وقد اكد أمين عام غرفة نجران الأستاذ صالح بن حمد كرحان أن الغرفة تؤمن بدورها الاجتماعي في خدمة المجتمع وأبناءه وتقديم كل ما من شانه رفع مستوى الوعي من خلال عقد العديد من الدورات التدريبية وورش العمل والتي تتضمن مواد تعليمية وتدريبية هادفه تساعد في دعم الفرد وتنمية مهاراته المعرفية في كثير من النواحي التعليمية والفنية .
كما أكد ال كرحان ان الغرفة ستقوم  بتنفيذ عدد من البرامج التدريبية خلال الفترة القريبة القادمة وخاصة أن هذا البرنامج الذي تم الانتهاء منه سيتم عقده الاسبوع القادم بإذن الله خلال الفترة المسائية من الساعة الرابعة مساءً لمدة ساعتين وذلك دعماً وتعاوناً مع من لم يستطع الحضور والمشاركة في البرنامج خلال فترته الاولى الصباحية هذا الاسبوع  , مؤكداً أن الدعوة مفتوحة لأبناء الشهداء بالتسجيل مجاناً في هذه الدورات كدعم وتشجيع لهم وواجب ديني ووطني تتشرف الغرفة به .
وفي نهاية الدورة قدم ال كرحان دروع تذكارية للمدربين شاكراً لهم حرصهم واهتمامهم بتقديم المادة العلمية الغنية بالعلم والمعرفة .