• الأخبار

بحضور 337 طالب وطالبة من بينهم عدد من أبناء الشهداء

تمت الاضافة في 2017/10/12
















بحضور  337  طالب وطالبة من بينهم عدد من أبناء الشهداء
غرفة نجران تختتم الدورة التدريبية بمحافظة شروره ( تأهيل الطالب / الطالبة لأداء اختبار القدرات )
                                                    
اختتمت غرفة نجران بمحافظة شروره الدورة التدريبية الخاصة بتأهيل الطلاب والطالبات لأداء اختبار القدرات  والتي انطلقت يوم الأحد الماضي واستمرت لمدة أربعة أيام .
وقد عقدت دورة الطلاب بقاعة جامعة شروره حيث شارك بها 102 طالب وشارك بالدورة الخاصة بالطالبات 235 طالبة من بينهم عدد من بنات الشهداء وعقدت بقاعة مستشفى شروره العام .
وقد أكد أمين عام الغرفة الأستاذ صالح بن حمد كرحان أن الهدف من إقامة هذه الدورات هو خدمة المجتمع اولاً ثم تقديم المادة العلمية المفيدة والتي تساعد الطلاب والطالبات في تحصيل اعلى الدرجات عند اداء اختبار القدرات وذلك من خلال التعاون مع المدربين المحترفين وأصحاب الخبرة في هذا المجال .
كما بين ال كرحان أن الغرفة ملتزمة بخدمة الوطن والمواطن وتقديم كل ما من شانه دعم وتشجيع أبناء الشهداء حيث أوضح أن هذه الدورة انضم لها عدد من ابناء وبنات الشهداء والذين أقرت الغرفة إعفائهم من رسوم الدورة كدعمٍ لهم  والذي  اعتبره ال كرحان شرف كبير أن يتم خدمة هذه الشريحة الغالية على قلوب الجميع وخاصةً بأن آبائهم استشهدوا دفاعاً عن تراب هذه الارض الطاهرة وبذلوا أرواحهم في سبيل حماية الوطن ومقدساته ومقدراته وأكد بأنه يجب على الجميع الوقوف معهم ومساندتهم في كل ما يخدمهم ويمكنهم من مواصلة مسيرتهم التعليمية لنيل اعلى الدرجات بإذن الله .