• الأخبار

رئيس الغرفة يستقبل نائب شركة الاتصالات لقطاع الاستثمار

تمت الاضافة في 2017/10/04

















إستقبل سعادة رئيس مجلس الإدارة الاستاذ محيميد بن صالح ال شرمة بحضور أمين عام الغرفة الاستاذ صالح بن حمد كرحان بمقر الغرفة وفد من شركة الاتصالات السعودية يتقدمهم المهندس معيض بن هويج اليامي نائب الرئيس لقطاع الاستثمار وعدد من كبار المسؤولين بالشركة .
وقد رحب ال شرمة بالجميع مهنئاً لهم نجاح لقاءهم الأول والذي استضافته غرفة نجران بمقر قاعة الحمرور  ومؤكداً لهم حرص الغرفة على التعاون مع القطاع الحكومي والخاص في كل ما من شانه دعم وتشجيع الحركة التنموية بالمملكة بشكل عام ونجران بشكل خاص .
ومن جهته أوضح المهندس معيض أن زيارتهم تأتي ضمن اطار توجه الشركة في تقوية الشراكات وتوطيد العلاقات مع الجهات الاخرى وقد شكر للغرفة حفاوة الاستقبال والتعاون الغير مستغرب بإستضافة اللقاء الخاص بموظفي الشركة بمنطقة نجران .
وخلال اللقاء ناقش الطرفين أوجه التعاون بين الغرفة والاتصالات السعودية حيث أبدى ال شرمه رغبة الغرفة في مزيد من التعاون بين الغرفة والاتصالات السعودية لما تمثله الغرفة من وزن اقتصادي وكيان تنموي بمنطقة نجران وكجزء لا يتجزأ من العجلة الاقتصادية بالمملكة وكذلك لثقل شركة الاتصالات السعودية على المستوى المحلي والعالمي كأحد الشركات السعودية ذات النمو المتزايد والتجدد الدائم في كل خدماتها التي تقدمها لعملائها .
الجدير بالذكر أن شركة الاتصالات السعودية عقدت لقاءً مفتوحاً مع موظفي الشركة بنجران بمقر الغرفة وذلك لشرح توجهات الشركة الجديدة في مجال الاستثمار وتوضيح اهدافها وما تطمح له خلال الفترة القادمة من تنمية تواكب عجلة التقدم الاقتصادية على مستوى المملكة .